​بن الوزير يتابع منح أبناء شبوة الدراسية بكلية طب حضرموت

> عتق«الأيام» خاص:

>
بحث محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، أمس، آلية اعتماد المقاعد الدراسية المجانية لخريجي الثانوية العامة من أبناء وبنات المحافظة المتفوقين، في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، المقدمة من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

واطلع العولقي، من عميد كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة حضرموت د.سمير باعثمان، ورئيس جامعة شبوة أ.د.توفيق باسردة، على تقرير حول شروط وإجراءات التوقيع تحت إطار سبل التعاون مع جامعة حضرموت، لتسهيل عملية التسجيل ومنح الطلاب والطالبات المقبولين في المنحة المجانية مقاعد مجانية طيلة فترة الدراسة.

وأكد المحافظ، أنه قد تم استقبال ملفات الطلاب المتفوقين والحاصلين على معدلات مرتفعة بدرجة (ممتاز)، وأنه تم ترشيح الطلاب والطالبات حسب المفاضلة وطبقًا لمعايير الشفافية.

وأبدت عمادة كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت، إعجابها باهتمام المحافظ بن الوزير، بتطوير قطاع التعليم على كافة مستوياته المختلفة، وتأهيل المتفوقين لسوق العمل الواعد، لتحقيق تنمية مستدامة تعزز من الفرص في المحافظة.

وزار د.باعثمان، كلية الطب بجامعة شبوة، مطلعا على سير عملية التدريس فيها، باحثا سبل التعاون والتظافر بين كلا الكليتين والجامعتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى