​تشكيل إدارة مؤقتة لنادي العين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أصدر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن أحمد الراعي أمس قرارا اداريا بتشكيل إدارة مؤقتة لنادي العين الرياضي برئاسة مدير المؤسسة الاقتصادية في أبين جلال عبد ربه قاسم ، بعد أن قدمت الإدارة السابقة استقالتها ..
وجاء تشكيل هذه الإدارة المؤقتة لنادي العين ، بعد التشاور مع مدير عام مديرية لودر الأخ ناصر عوض موسى ، وجاءت على النحو التالي : جلال عبد ربه قاسم رئيسا .. هادي علي شيخ نائبا للرئيس .. نجيب صالح ناصر أمينا عاما .. طلال العولقي مسؤولا إعلاميا .. فهد عزالدين الكوني مسؤولاً للنشاط الرياضي .. جلال أحمد شيخ مسؤولا ماليا .. صالح محمد فضل عضوا ، ورياض صالح لجدل عضوا.
 
* الجدير ذكره ، أن الادارة السابقة واجهت العديد من المشاكل والصعوبات ، جراء عدم تسليمها ملعب النادي ، الذي تم تعشيبه بالعشب الصناعي لأن أحد القادة الأمنيين رفض تسليم الملعب بحجة أنه هو من قام بمتابعة تعشيب الملعب ولم يسلمه نهائيا ، الأمر الذي أدى بالإدارة إلى أن تقوم بنقل تمارين الفريق الاول لكرة القدم (واجهة النادي) إلى ملعب عرفان الرياضي بلودر أو إجراء التمارين في الملاعب الترابية .. علماً أن فريق النادي الذي يجري استعداداته لخوض غمار بطولة أندية الدرجة الثانية الذي ستنطلق قريبا لم يجد الملعب اللائق بالتدريبات الهامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى