​تعادل ضبوت ووحدة شحير وفوز الزعيم فرتك على النخبة

> سيحوت «الأيام» مختار باداس :

> * عادت مجددا نتائج التعادلات إلى الواجهه عبر  المباراة الخامسة من البطولة التي جمعت ضبوت ووحدة شحير اللذين خرجا منها متعادلين سلبيا ، ورغم اقتراب الفريقين من شباك المرميين في عدة فرص سانحة للتهديف ، إلا أن سوء الطالع وعدم التوفيق رافق الطرفين حتى نفاد وقت الحصة الأولى من المباراة ، وفي الشوط الثاني ظهر ضبوت أكثر خطورة ولكن لم يتغير عنوان اللقاء العقيم الخالي من الأهداف الذي يخوضه الفريقان لحساب المجموعة الأولى ، التي يمتلك فيها وحدة شحير نقطتين من مباراتين وضبوت نقطة من مباراة واحدة.
 
* وفي لقاء الزعيم فرتك والنخبة استحق فرتك نقاط اللقاء بعد أن أكد أحقيتة بالفوز عندما أودع هدفا ثمينا في شباك منافسه بعد سلسلة من الهجمات والاستحواذ على مجريات اللعب وتمكنه من خطف نقاط اللقاء ، وتعويض تعادله في مباراته السابقة رافعا رصيده إلى أربع نقاط .. وفي الجولة الثانية من بطولة الفقيد الشيخ الزويدي ، انتصر الزعيم فرتك على فريق نادي النخبة القادم من حضرموت الساحل بهدف دون رد طار على أثره الى الدور الثاني من البطولة .. ولمباراة تعملق وتفوق فيها فرتك هجوميا ، وخرج منتصرا بهدف (عبد الناصر خميس) ، الذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من اللقاء وكان أول الواصلين إلى المرحلة الثانية من البطولة.
 
* الجائزة المقدمة من فهمي شملان مدير وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة ، ذهبت إلى صاحب هدف الحسم (عبد الناصر خميس) .. فيما قدم مطعم وادي عينات لصاحبه عبد العزيز بازمول جائزة أفضل حارس ، في المباراة التي نالها اللاعب (نواف الجمحي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى