​منتخب الناشئين يجري آخر تدريباته في القاهرة ويغادر اليوم إلى الجزائر

> القاهرة «الأيام» عبده المدان :

> * أنهى المنتخب الوطني للناشئين أمس معسكره الخارجي ، الذي أقامه في العاصمة المصرية (القاهرة) بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة الذي اشتملت على تمارين بدنية خفيفة تحت قيادة المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي ومدرب الحراس الكابتن محمد نجاد، وشهد معسكر منتخب الناشئين في القاهرة خوض مباراتين تجريبيتين فاز منتخبنا في الأولى بهدفين لهدف على فريق ناشئي زد المصري والذي يضم عشرة من أفضل اللاعبين في فئة الناشئين على مستوى مصر .. وفي المباراة الثانية خسر بهدف وحيد أمام فريق بيراميدز من ضربة جزاء.
 
* وتغادر صباح اليوم الأحد بعثة منتخبنا للناشئين إلى الجزائر ، للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية ، خلال الفترة من  22  أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (اليمن ، عُمان ، تونس ، وليبيا).
 
* ويلعب المنتخب الوطني للناشئين أولى مبارياته في بطولة كأس العرب أمام المنتخب العُماني ، يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس على ملعب المجمع الرياضي بمحافظة مستغانم في الثامنة مساء بتوقيت صنعاء ، فيما سيخوض مباراته الثانية يوم الجمعة 26 أغسطس أمام المنتخب التونسي على نفس الملعب في الخامسة مساءً .. فيما يلعب المباراة الثالثة أمام المنتخب الليبي يوم الاثنين 29 أغسطس في الثامنة مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى