​تكريم حساني رائع لأبطال منتخب أبين المدرسي وجهازه الفني والإداري

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أقامت إدارة نادي حسان الرياضي ممثلة برئيس النادي اللواء الركن فضل باعش قائد وحدات الأمن الخاصة بعدن ولحج وأبين والضالع صباح أمس الاثنين حفلا تكريميا للجهاز الفني والاداري ولاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم الحائز على بطولة الجمهورية للمدارس للمرة الثالثة ، والتي نظمتها إدارة الانشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم ، لمنتخبات مدارس ثانويات المحافظات المحررة .. وفي الحفل التكريمي أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ان هذا الانجاز الذي حققه لاعبو المنتخب المدرسي يضاف إلى الانجازات الرياضية الرائعة .. مشيراً الى ان هذا التكريم من قبل ادارة حسان ممثلة برئيس النادي اللواء فضل باعش أتى في الاتجاه الصحيح خاصة وأن أبطالنا يستحقون الكثير وسيتم تكريمهم التكريم اللائق.
 
* من جانبه .. قال نائب رئيس نادي حسان الرياضي الاخ صالح سالم أبو الشباب أن إدارة النادي ، ممثلة باللواء فضل باعش قد حرصت على ان تقيم هذا التكريم وتحتفي بالابطال نظير ما حققوه من انجاز رياضي ليثبتوا أن أبين رغم ما مرت به من نكبات وحروب لا تزال الولادة للمواهب والنجوم ، مضيفاً أن أبطال ثانويات أبين ، رفعوا الرؤوس ، بتحقيق هذا الإنجاز الذي أضيف الى إنجازت المحافظة الرياضية .. فلذا وجب الاهتمام بهم لأنهم النواة الاساسية للأندية في أبين ، وهذا اقل واجب يقدم لهم متمنياً من كل الجهات ذات العلاقة أن تتفاعل وتكرم هؤلاء النجوم الابطال الصغار.
 
* من جانبهم أكد الاخوة : محمد العمود عضو الجمعية الوطنية ومدير مكتب الشباب والرياضة برنجبار الكابتن منصور حيدرة ومدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي أبين الأخ عبد الرقيب السنيدي أن نجوم منتخب أبين المدرسي يجب أن يحظى بالاهتمام بعد أن ظفر بكأس البطولة وقدم أجمل العروض الفنية بشهادة الكثيرين ، لما يضم في صفوفه العديد من المواهب الرياضية.
 
* كما عبر الجهاز الفني والاداري ولاعبو منتخب أبين المدرسي عن شكرهم على هذه (اللفتة الكريمة) من قبل قائد وحدات الامن الخاصة لمحافظات عدن ولحج وأبين الضالع ورئيس نادي حسان الرياضي اللواء الركن فضل باعش من خلال هذا التكريم ، والذي اعتبروه وساما يُعلق على صدورهم .. كما يدل على الاهتمام الكبير ، الذي يوليه هذا اللواء بقطاع الشباب والرياضة .. بعد ذلك قام الاخوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ونائب رئيس نادي حسان الاخ صالح سالم أبو الشباب وأمين عام النادي الكابتن عوض حسن ومدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدرة وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود ومدير ادارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر رفعت بقبق والمسؤول المالي بنادي حسان محمد سعيد والشخصية الاجتماعية علي الساكت بتكريم الجهاز الفني والاداري ولاعبي المنتخب المدرسي بالحوافز المالية المستحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى