​"سواعد الخير" تحتفل باليوم العالمي للعمل الإنساني

> عدن «الأيام» المرصد:

>
أقامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، حفلا خطابيا وفنيا وتكريميا بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني تحت عنوان "يد واحدة لا تصفق".

وأشاد مدير صندوق الرعاية الاجتماعية ماجد الشاجري، بمؤسسة سواعد الخير لإقامتها هذا الحفل الذي يهدف إلى تذكير الناس بمد يد العون للآخرين غير القادرين على مواكبة الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا كون العمل الإنساني يعني الأخلاق والعمل الطوعي المجتمعي الذي يسعى إلى تحقيق كل ما تصبو إليه الإنسانية.

من جانبه، قدم رئيس إدارة المؤسسة د. علي عبد الله الدويل، شكره لكل من أسهم في تقديم الخدمات الإنسانية لكل المحتاجين في العاصمة عدن وفي كل المحافظات المحررة، مشيرا إلى أن الاحتفال هو تأكيد على حضور المؤسسة في كل المناسبات العالمية التي تخدم القضايا الإنسانية والعمل الطوعي.
وأفاد الدويل بأنه سيتم تكريم 30 مؤسسة وشخصية لها بصمات وأثر كبير في خدمة المجتمع.

ودعا مستشار وزارة الإدارة المحلية لشؤون الإغاثة جمال محفوظ بلفقيه، الجهات المانحة والمنظمات الدولية إلى زيادة دعمها الإنساني والخيري لبلادنا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها كثير من الأسر، وأن تهتم بدرجة أساسية بالجانب الزراعي والاقتصادي خاصة في المناطق الزراعية وتدريب وتأهيل الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى