​النائب العام يوجه بإعادة تشريح جثة متوفي في شرطة الشيخ عثمان

> تبن «الأيام» خاص:

>
​قالت أسرة مواطن من منطقة النوبة بمديرية تبن توفى في ظروف غامضة بعد احتجازه بقسم شرطة الشيخ عثمان شهر يوليو الماضي أن توجيهات صدرت من نيابة الاستئناف لانتداب طبيب شرعي محايد لا عادة تشريح  الجثة المجني  بعد مناشدة النائب العام  والطعن بتقرير الطبيب الشرعي.

وأضافت أسرة المتوفي علي محمد صالح الدوخة أن النائب العام وجه مذكرة برقم 551 بتاريخ 14 أغسطس إلى وكيل نيابة الشيخ عثمان الابتدائية لانتداب طبيب شرعي آخر لتشريح الجثة.

وأحالت نيابة الاستئناف مذكرة النائب العام للاطلاع والعمل بحسب توجيهات النائب العام بانتداب طبيب شرعي محايد لتشريح جثة المجني علية المتوفي على محمد صالح الدوخه والتصرف على ضوء النتائج  طبقا للقانون.

وقدمت أسرة المتوفي طعن في تقرير الطبيب الشرعي الذي  كشف على جثة المتوفي في شرطة الشيخ عثمان الذي ذكر أن ابنها  توفى وفاة طبيعية ولأسباب مرضية حادة وخطيرة وذكر تقرير الطبيب أن الوفاة نتيجة إسهال حاد وطرش وعدوى فيروس الجذري و أن التحاليل الطبية كشفت عن  قصور في عمل الكليتين.

وكانت أسرة المجني عليه قد قالت في وقت سابق  أن ابنهم المتوفي تم احتجازه في شرطة الشيخ عثمان وهو يعمل بالأجر اليومي لتوفير مصاريف أسرته ولا يعاني من أي مرض مشيرين إلى إن  وفاة ابنهم يشوبها الكثير من الملابسات خاصة مع ظهوره في صور وهو مكبل بالسلاسل فاقد للحركة ووجود آثار التعذيب على جسده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى