​العميد الربيعي يؤكد على استعداد وجاهزية قوات الحزام الأمني

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، اليوم الأربعاء اجتماعاً دورياً لقادة القطاعات ومدراء الإدارات في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن في مقر القيادة بمعسكر الشهيد الشوبجي بمديرية خور مكسر.

وذكر المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني أن الربيعي أكد خلال الاجتماع على ضرورة العمل الجاد من قبل الجميع خلال الفترة القادمة وأن يكون الكل عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم كقادة قطاعات ومدراء إدارات للنهوض بحزام عدن لما تتطلبه المرحلة من جاهزية قتالية وأمنية عالية.

وقال الربيعي، "بالتزامن مع الانتصارات الجنوبية التي تُحقق اليوم في شبوة وأبين ضد قوى الإرهاب والإجرام (حوثي - إخواني) نحن على عتبة مرحلة جديدة تتطلب منا زيادة الجهد والعمل لتطوير منظومة حزام عدن كقادة أمنيين، وذلك ضمن مساعي القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن والهادفة إلى ترسيخ مداميك دولة القانون وتفعيل مؤسساتها".

وأضاف: "إن واقعنا اليوم الذي يشهد انتصارات ساحقة للجنوب يُحتم علينا مسؤولية كبيرة تدفعنا إلى تفادي الصعوبات من أجل البناء المؤسسي، ويتوجب علينا تشديد مبدأ الحساب والعقاب بما يحقق الهدف العام بتثبيت أمن واستقرار العاصمة عدن".

وأشار العميد الربيعي إلى أنه يتوجب خلال الفترة القادمة زيادة وتيرة العمل الأمني من قبل قادة القطاعات وتحسين منظومة النقاط الأمنية بشكل أكثر فاعلية ووفقا للإمكانات المتاحة بما يضمن مواكبة الخطط الموضوعة ويناسب احتياجات المرحلة الحالية.
وتطرق الاجتماع إلى عددٍ من المواضيع الهامة المدرجة في جدوله منها الوقوف على تقارير الإنجاز المرفوعة خلال الفترة الماضية والتقييم الدوري للخطط التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأقر الاجتماع جملة من القرارات الهامة التي من شأنها رفع زيادة عمل المنظومة الأمنية للحزام الأمني والأخذ بالملاحظات والمقترحات المقدمة من قبل قادة القطاعات الأمنية وتقييم تنفيذ ما تم إقراره في الاجتماعات السابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى