​هافيرتز: مشادة توخيل مع كونتي منحت لاعبي تشيلسي دافعاً كبيراً

> لندن«الأيام»الشرق الأوسط:

>  قال إنها أشعرتهم أن مدربهم يعطي كل ما لديه على خط التماس

قال الألماني كاي هافيرتز، مهاجم فريق تشيلسي، إنه استمتع بالمشادة التي حدثت بين مدربه ومواطنه توماس توخيل والإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واحتاج الثنائي إلى تدخل باقي أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لإبعادهما عن بعضهما البعض بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2 في وقت سابق من الشهر الجاري والتي تعرض كلاهما فيها للطرد، وفي الوقت الذي انتقد بعض المحللين سلوك الثنائي، إلا أن هافيرتز أكد أن ذلك يظهر الحماس لدى كليهما.

وقال اللاعب الألماني البالغ من العمر 23 عاما في تصريحات لقناة «سكاي سبورت ألمانيا»: أعتقد أن ذلك كان رائعا.

وأضاف أن الفريق حينما يشعر بأن مدربه يعطي كل ما لديه على خط التماس للفوز بالمباراة، فإن ذلك يكون بمثابة دافع كبير للاعبين.

وأوضح هافيرتز: «من المؤكد أنك لاحظت أن شيئا ما غير المباراة، وكلاعبين، تلك المباريات تمنحك شعورا جيدا».

وتحدث هافيرتز كذلك عن رحيل الثنائي تيمو فيرنر وأنطونيو روديغر، زميليه في منتخب ألمانيا، حيث انضم فيرنر إلى لايبزج الألماني، فيما اتجه روديغر إلى ريال مدريد الإسباني. وأضاف: لقد كانا صديقين مقربين لي حينما كانا هنا، ليس فقط في الملعب ولكن خارجه كذلك.

يذكر أن المشادة الشهيرة بين المدربين كانت حديث وسائل الإعلام والجماهير خلال الأيام الماضية، وفتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حينها تحقيقاً انضباطياً بشأن تعليقات لمدرب تشيلسي توماس توخيل، عن الحكم أنطوني تيلور، بسبب قرارات اتخذها في المباراة المتوترة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى