إحباط عملية لاغتيال محافظ شبوة بعبوة ناسفة

> عتق «الأيام» خاص:

> فككت الأجهزة الأمنية، أمس، عبوة ناسفة مؤقتة زرعت على الطريق الرئيسي (عتق نصاب بيحان) حيث كان من المقرر أن يسلكه المحافظ عوض ابن الوزير خلال عودته من زيارته إلى مديرية نصاب.

وبحسب مصدر محلي، "سارعت الأجهزة الأمنية في مديرية نصاب بقيادة الرائد ناصر امبوشل، أمس، فور تلقيها بلاغًا من المواطنين بوجود عبوة ناسفة موقوتة على الطريق، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تفكيك العبوة الناسفة وانتزاع الصاعق وفصل دائرتها الإلكترونية المرتبطة بجوال، التي وضعت على شكل حجر تم تشكيلها بالجبس ومملؤة بالمقذوفات الحديدية".

وقال بلاغ صحفي عن مكتب إعلام المحافظة، "تزامن وضع العبوة شديدة الانفجار أثناء زيارة قام بها المحافظ بن الوزير إلى مدينة نصاب تفقد خلالها مستشفى نصاب وبعض المرافق الخدمية، والتقى بعدد من المواطنين والجهات ذات العلاقة".


ويأتي وضع العبوة الناسفة في طريق عودة المحافظة من زيارته التفقدية لمدينة نصاب كأول محاولة استهداف مباشر بعد أحداث التمرد التي جرت في المحافظة مطلع الشهر الحالي.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية والاستخباراتية باشرت عملية بحث وتحرٍ في المنطقة لتعقب الأيادي العابثة بالأمن والاستقرار.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية سيتعقبان الأيادي الإجرامية وسيضربان بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها.

هذا، والتقى الأخ المحافظ بالفريق الأمني الذي تمكن من تفكيك العبوة الناسفة وأثنى على جهودهم شاكرا تعاون المواطنين في المنطقة مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن هذه العبوة هو أكبر دليل على تعاون المواطن في حفظ الأمن والاستقرار، وخلال اللقاء وجه المحافظ بصرف مكافآت مالية مناسبة تقديرا لتلك الجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى