حزام عدن يلقي القبض على متورطين في إطلاق النار

> عدن «الأيام» خاص:

> ​أعلنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن القبض على جناة بإطلاق نار أسفر عن مقتل شخص وأصابة آخر في حادثتين منفصلتين في شارع التسعين بالقرب من مطعم الشرق الأوسط بمديرية المنصورة.

وذكر مركز الإعلام الأمني لقوات الحزام الأمني إن القطاع الثالث تلقى بلاغاً عن قيام المدعو (ع.م.ن) بإطلاق النار على المجني عليه صدام أحمد علي 34 عام وإصابته إصابة خطيرة، ليتم على الفور القبض عليه وعلى شخص آخر كان برفقته أثناء الحادثة ويدعى (م.ع.م).

من جهة أخرى، أفاد قائد القطاع الثالث النقيب خضر المحثوثي عن تمكن قوة أمنية تابعة للقطاع من القبض المدعو (أ.خ.أ) لإرتكابة جريمة قتل في حي الطيارين بمديرية المنصورة راح ضحيتها المجني عليه (نائف قذال).

وفيما فتحت قوات الحزام الأمني تحقيقاً جنائياً في الحادثتين، تم إحالة الجناة وملف القضيتين إلى شرطتي القاهرة والمنصورة لإستكمال الإجراءات القانونية معهما.

وعلى صعيد آخر أعلن اليوم عن ضبط  متهمَين اثنين من بائعي ومتعاطي الخمور بحوزتهما كمية كبيرة من الخمور محلية الصُنع في مديرية المعلا.

وقال قائد طوارئ حزام العاصمة عدن النقيب محمد العوذلي :"وفقا لبلاغ أمني داهمت قواتنا أحد الأماكن المشتبهة بتصنيع الخمور المحلية، وذلك ضمن حملات قوات الحزام الأمني التي تستهدف القبض على مروجي المخدرات والخمور بكافة أشكالها".

 وذكر الإعلام الأمني نقلا عن عملياتي أن عملية المداهمة تمت بإشراف من النيابة العامة تمكنت من القبض على متهمَين اثنين من بائعي وشاربي الخمور وبحوزتهما كمية من الخمر البلدي ومعدات تدخل في تصنيعه.

وأشار المصدر إلى أن المتهمَين اتخذا من منزل أحدهما والكائن بحي المشروع السعودي بمديرية المعلا مقرًا لتصنيع الخمر ، ليتم بعدها تعبئته في علب بلاستيكية والترويج والبيع بوقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى