​8 أندية إلى دور ربع نهائي دوري الفقيد الزويدي

> سيحوت«الأيام» مختار باداس :

> * وصلت منافسات دوري الفقيد محمد علي الزويدي طيب الله ثراه إلى الدور الربع النهائي ، حيث بلغ عدد المباريات في دور المجموعات الى 12 مباراة انتهت منها 6 مباريات بالتعادل ومثلها بالفوز ، وتأهلت الى الدور الربع النهائي عدد 8 فرق  رياضية منها عدد 4 فرق رياضية من المهرة : ضبوت - فرتك - خيبل - الساحل .. وتاهلت 4 فرق من ساحل حضرموت وهي : الريدة - النخبة  - وحدة شحير - ووحدة المكلا.
 
* وأجرت اللجنة المنظمة للبطولة التعديل النهائي على موعد مواجهات دور ربع النهائي ، حيث سيتقابل في اولى مباريات دور الثمانية ضبوت مع النخبة (اليوم الثلاثاء 30 أغسطس) و(غد الاربعاء 31 أغسطس) وحدة المكلا والساحل ، ويوم الجمعة 2 سبتمبر خيبل وفرتك ويوم الإثنين 5 سبتمبر الريدة أمام وحدة شحير.
 
* وأكد الأستاذ سعيد إبراهيم سيدون الرئيس السابق لنادي فرتك الرياضي ، أنه رغم أهمية المنافسات وشدتها ، خاصة في بعض المباريات المصيرية إلا أن الأخلاق والروح الرياضية كانت حاضرة في جميع مباريات الدور التمهيدي .. والدليل أن الانذارات قليلة جداً وأغلبها شفوية أو بالبطاقات الصفراء ، ولم تحدث أي حالات شغب ، أو أحداث خارجة عن الروح الرياضية وهذا مؤشر طيب وإيجابي ويدل على الوعي الرياضي للأندية المشاركة وجماهيرها الرياضية.
 
* من جانبه عبر الكابتن صدر الدين سالم مدرب نادي النخبة بساحل حضرموت عن سعادته بالمشاركة في بطولة الفقيد الزويدي بسيحوت المهرة وحفاوة الاستقبال لناديه وسعد أكثر بتقديم ناديه مستويات جيدة ونتائج إيجابية في البطولات التي شارك فيها ناديه تحت إشرافه ومنها : بطولة الفقيد الزويدي بسيحوت ، التي استطاع أن يتأهل منها الى الدور الربع النهائي رغم حداثة تأسيس النادي وقلة الخبرة مقارنة بالأندية المشاركة التي تمتلك الامكانيات والخبرة .. لافتاً النظر إلى أن فريقه لا يتأثر بغياب أي عنصر في الفريق ، والدليل مباراتنا الثانية في دوري الفقيد الزويدي ، والتي حقق فيها الفوز والتأهل رغم غياب خمسة لاعبين أساسيين في الفريق ، ويسعى جاهدا للوصول بنادي النخبة إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة في الاستحقاقات الرسمية القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى