​إعادة تأهيل طريق العبر عتق بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
بدأت الفرق الفنية، اليوم الأربعاء، أعمال صيانة وإعادة تأهيل خط العبر عتق في محافظة شبوة، بتمويل وإشراف مباشر من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيس عدن وبمتابعة وزير الاشغال العامة والطرق م.سالم محمد الحريزي.

وباشرت المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة، كجهة منفذة،  أعمال الصيانة بالخط الدولي الرابط بين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة إضافة إلى المملكة العربية السعودية.


وقال مدير مؤسسة الطرق بشبوة م.عوض ديمان:"بدأنا أعمال مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق العبر - عتق حيث تعتبر الطريق من الطرق الشريانية المهمة وسوف يتم التنفيذ خلال الفترة الزمنية المحددة".

وأوضح أن الاعمال ستبدأ من المقطع الاول العبر - العقلة ب 95كم، مؤكدًا أن الفرق الفنية ستضاعف الجهود لانجاز المشروع حفاظا على ارواح المواطنين والمسافرين بالخط الدولي.


وأضاف: "خلال الأيام القادمة سيبدأ العمل بمشروع حماية طريق عتق بيحان من كوارث السيول لما تسببت به المنخفضات الاخيرة من اضرار"، مثمنًا جهود وزير الأشغال م.سالم الحريزي ومحافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير العولقي و م.معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور لاهتماهم ومتابعتهم ودعمهم للمؤسسة العامة للطرق والجسور في الحفاظ على شبكة الطرق بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى