​محافظ المهرة: نقف على مسافة واحدة من جميع المكونات

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
أكد محافظ المهرة محمد علي ياسر، على ضرورة توحيد الصف بين جميع أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم وتوجهاتهم السياسية، وذلك خلال لقائه أمس، بأعضاء الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.


وشدد المحافظ، على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تشهده المحافظة، والنأي بها عن كل الصراعات والتجاذبات السياسية، مؤكدًا أن السلطة المحلية تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات والأحزاب.


وأضاف المحافظ بن ياسر أن السلطة المحلية في الوقت الراهن تضع كل تركيزها في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية رغم شحة الإمكانيات وكذلك الحفاظ على الأمن والاستقرار، داعيا جميع المكونات والأحزاب السياسية لمساندة تلك الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في كافة المديريات.


من جانبهم عبر أعضاء المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى عن شكرهم للمحافظ بن ياسر على كل الجهود التي يبذلها في سبيل تحقيق تنمية المحافظة واستقرارها الأمني، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم للسلطة المحلية في تحقيق التنمية الشاملة.

وخرج الاجتماع بجملة من المخرجات الهادفة إلى مضاعفة الجهود للحفاظ على استقرار المحافظة وتعزيز الإجراءات الأمنية، واستمرارية اللقاءات بين قيادة السلطة المحلية ومختلف المكونات لمناقشة آخر المستجدات على الساحة وتدارس الأوضاع العامة وحشد كل الجهود لخدمة المحافظة والمجتمع وبما يلبي التطلعات في مزيد من الأمن والاستقرار والتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى