​الإثارة تتجدد بين الوصل والشرق في نهائي بطولة الشيخ زايد

> حديبو «الأيام» خاص :

> * تتجدد الإثارة بين فريقي الوصل والشرق من جديد ، ولكن هذه المرة في (نهائي النسخة السادسة) من بطولة الشيخ زايد الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى ، بعد أن تخلصا من فريقي الجمهور والجزيرة على التوالي في المواجهتين اللتين أقيمتا أمس الأول الخميس على أرضية استاد ربدان الرياضي في منطقة ستروه في ختام لقاءات الدور نصف النهائي ضمن فعاليات المسابقة التي ينظمها اتحاد الكرة بالجزيرة ، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بنظام المجموعات.

* وتمكن الوصل من حجز تأشيرة العبور الأولى بعد أن أطاح بالجمهور من علامة الجزاء ، بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي ، في أولى منازلات المربع الذهبي ، والتي اكتست بالندية بين الطرفين ،خاصة في الشوط الثاني ، والذي شهد تسجيل هدفي اللقاء بعد أن كان الجمهور هو البادئ بالتسجيل ، عبر لاعبه أحمد سعيد خميس ، قبل أن يدرك أحمد عبد الله التعادل للوصل ليتم الاحتكام إلى ركلات حرق الأعصاب والتي ابتسمت للوصل  (5 - 4).
 
* وفي ثاني لقاءات دور الأربعة تمكن الشرق ، من القضاء على آمال بطل النسخة الأولى الجزيرة ، إثر تغلبه عليه بهدفين نظيفين سجلا مناصفة بواقع هدف في كل شوط عن طريق اللاعبين علي شرف وإبراهيم جمعان في الدقيقتين (30 و 55).
 
* وكان (فريقا الوصل والشرق) ، قد التقيا في المرحلة التمهيدية الأولى من دور المجموعات ، ولحساب المجموعة الأولى التي ضمت خمسة أندية ، والتي انتصر فيها الشرق بهدف دون رد ، ليتأهلا معاً إلى الدور الثاني (ربع النهائي) ، بعد أن اعتلى الوصل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ، وبفارق الأهداف فقط عن الشرق ، الذي يملك نفس الرصيد .. فهل يجدد الشرق فوزه على الوصل في النهائي و ،يؤكد أحقيته باللقب؟ أم سيكون للوصل رأي آخر ، ويتمكن من تحقيق الفوز ، ورد الاعتبار والتحليق بأغلى وأقوى وأمتع البطولات على مستوى الجزيرة .. فيما سيلعب الخاسران الجمهور والجزيرة على المركزين الثالث والرابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى