​محور أبين يتفقد القوات الجنوبية في جبال العرقوب

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
تفقد نائب رئيس عمليات محور أبين العقيد ركن علي محمد البدح اليوم الأحد، مواقع القوات الجنوبية في سلسلة جبال العرقوب في منطقة شقرة الساحلية والتي تأتي بتوجيهات قائد محور أبين العميد مختار النوبي بعد الانتشار للقوات الجنوبية في إطار عملية سهام الشرق العسكرية.

وخلال الزيارة اطلع العقيد البدح على جاهزية القوات الجنوبية المرابطة في جبال العرقوب واستمع من قبل قادة الألوية لمدى استعدادها وجاهزيتها في تنفيذ مهام المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية لتطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية حيث يرابط أفراد اللواء الثامن صاعقة في جبال العرقوب بعد ان أوكلت إليه مهمة تأمينها من العناصر الإرهابية.

وأشاد البدح بالجاهزية القتالية للقوات المنتشرة في جبال العرقوب واليقظة الأمنية العالية التي تتمتع بها واستعدادها التام في تنفيذ المهام القتالية في تأمين مديريات أبين.

مشددا على رفع اليقظة العسكرية والأمنية والاستعداد لمواجهة أي طارئ في تنفيذ أي مهام قتالية لحماية تراب الجنوب ومديريات أبين.
 وأكد أن القوات المسلحة الجنوبية أصبحت في أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق لتأمين أبين وتطهيرها من العناصر الإرهابية.

يشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تستعد للدخول إلى مديريات مودية والوضيع والمحفد بعد أن دخلت مديريات لودر في إطار عملية سهام الشرق العسكرية والتفاهمات بين القادة الجنوبيين في الشرعية والانتقالي في توحيد الصف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى