​انطلاق مهرجان أبين الرياضي في الأسبوع القادم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قال مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبدالرقيب السنيدي أن مهرجان أبين الرياضي الاول سينطلق الاسبوع القادم بعد أن أتخذت كافة الاستعدادات لهذا العرس الرياضي الكبير ، الذي سيقام بدعم من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .. وأكد السنيدي لـ "الأيام" أن المهرجان الرياضي الأول، سيشمل العديد من الالعاب الرياضية ، ومنها الطائرة وألعاب القوى والشطرنج ، وسيشارك فيها جميع الشباب والرياضيين كونه يقام لاول مرة من أجل إبعاد شبابنا عن أفكار الغلو الهدامة والآفات القاتلة.
 
* وأشار السنيدي إلى أن إدارة الشباب والطلاب ، قد دأبت على تنظيم العديد من الانشطة ، والبطولات الرياضية ، للأندية والفرق الشعبية ، ويأتي ذلك من منطلق الاهتمام بهؤلاء الشباب والرياضيين الذين يعول الكثيرون عليهم في إعادة أمجاد الرياضة الجنوبية الغابرة إلى الواجهة ، خاصة وأن أبين منبع النجوم والمواهب التي تحتاج إلى من يصقل مواهبها ويقدم أوجه الدعم لها حتى تبدع وتصول وتجول في الملاعب الرياضية.
 
* الجدير ذكره أن الشاب (عبد الرقيب السنيدي) هو واحد من الذين ظهروا في الفترة الاخيرة ، من خلال اهتمامه بتفعيل الانشطة الرياضية ، وإعادتها الى الواجهة ، حيث نظم العديد من البطولات والفعاليات الناجحة ، وأصبح حديث الشارع الأبيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى