​النصر واتحاد جدة تحت الضغط في جولة الدوري السعودي

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * سيكون النصر واتحاد جدة تحت الضغط لإنجاز مهمة تصحيح المسار سريعًا، إذا ما أرادا الحفاظ على حظوظهما في المنافسة مبكرًا على صدارة دوري روشن السعودي ، إعتبارًا من الجولة الثالثة ، التي بدأت الأحد ، بمباراة الفتح والهلال ، وتتواصل اليوم الخميس والجمعة والسبت.
 
* وكان الفريق الأزرق الذي يخوض غداً الجمعة (مباراة كأس سوبر لوسيل) أمام الزمالك، قد حجز الصدارة قبل التوجه للعاصمة القطرية الدوحة ، بالعلامة الكاملة حتى الآن بـ 9 نقاط من ثلاث مباريات، في الوقت الذي يسير فيه الشباب نحو تقديم نفسه كشريك خطير في المنافسة على الصدارة ، بعد أن حصد (العلامة الكاملة) 6 نقاط من مباراتين، ومرشح لزيادة الرصيد أمام الطائي بالرياض غدًا .. ويحل اتحاد جدة ضيفًا على الرائد غداً الجمعة، في مهمة محفوفة بالمخاطر، بعد تعثر الفريق في الجولة الماضية بالتعادل على أرضه أمام الاتفاق بدون أهداف.
 
* ويسعى المدرب البرتغالي (نونو سانتو) المدير الفني للفريق الاتحادي ، إلى معالجة معاناة مهاجميه مع اللمسة الأخيرة أمام المرمى ، بعد أن أطمأن نسبيًا على التنظيم الدفاعي للفريق ، بعدم تلقي شباكه أي أهداف في الجولتين الأولى والثانية ،
وحذر (سانتو) لاعبيه في التدريبات الأخيرة ، من فريق الرائد، مؤكدًا أنه يملك حلولا هجومية جيدة .. في المقابل فإن الرائد يملك 3 نقاط من فوز وخسارة، ويحاول المحافظة على رتم الانتصارات بقيادة مدربه الروماني سوموديكا.
 
* وفي مباراة السبت سيحاول النصر ، عندما يستقبل ضمك على ملعب مرسول بارك ، استعادة انتصاراته ، بعد أن سقط بهدف قاتل أمام التعاون في الجولة الماضية .. ولن يقبل أنصار النصر بأي تعثر جديد للفريق ، خاصة بعد الإنفاق المالي الجيد في الميركاتو الصيفي الأخير ، وسيسعى الفريق مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا، لتقديم نفسه كمنافس شرس على بطولات الموسم.
 
* على الجهة المقابلة لن يكون ضمك صيدًا سهلًا في موقعة مرسول بارك ، فالفريق يؤدي بشكل مثالي، وحقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، وله 6 نقاط ، ويتميز بوجود عناصر جيدة.
 
* وفي بقية المباريات يلعب اليوم الخميس الخليج مع العدالة ، والوحدة مع أبها ، على أن تستكمل مباريات الجولة غداً الجمعة ، فيلتقي الاتفاق مع الباطن ، والفيحاء مع التعاون السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى