25 سبتمبر انطلاق بطولة الفقيد محسن صالح لأندية نخبة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * حدد الاتحاد العام للكرة الطائرة يوم الـ 25 من شهر سبتمبر الجاري 2022 ، موعداً لانطلاق منافسات بطولة الفقيد (محسن أحمد صالح ربيد) الرباعية لأندية النخبة ، والتي ستنظم برعاية الأخوين : نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب ، وبالتنسيق مع قطاع الرياضة في الوزارة ، وستستضيفها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة الكائنة في المدينة الرياضية في الشيخ عثمان.

* وتأتي منافسات هذه البطولة تخليداً لمئوية الفقيد محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحادين الآسيوي والعربي، والتي ستقام بمشاركة أندية : الشعلة والميناء العدنيين ، وشباب القطن بوادي حضرموت وخيبل المهرة .. وقد وجه مجلس إدارة الاتحاد العام للكرة الطائرة أمس، إشعاراً للأندية الأربعة التي ستشارك في البطولة بموعد ومكان إقامتها .. مطالباً بالاستعداد الجيد لخوض المنافسات من أجل تسجيل مشاركة جيدة وفاعلة وكذا الإسهام في إنجاح فعالية البطولة.

* وأوضح الأخ حسين عوض العزاني القائم بأعمال رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة أن منافسات هذه البطولة ستقام بنظام التجمع من دور واحد الكل مع الكل حيث سيتم تطبيق لائحة المسابقات لضمان إقامة بطولة مثالية تسهم في إنجاح بطولة المئوية للفقيد محسن أحمد صالح ربيد تليق بما قدمه للكرة الطائرة على المستوين الداخلي والخارجي، ودعا

الأندية المشاركة إلى التفاعل التام وتسجيل الحضور المشرف في بطولة الوفاء للفقيد محسن صالح ربيد رحمه الله الذي قدم عصارة جهده لخدمة اللعبة ودوره في الارتقاء والنهوض بمستواها الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى