ودية ناديي عرفان وشمسان تنتهي بالتعادل الإيجابي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * إنتهت المواجهة الودية ، التي جمعت الفريق الأول لكرة قدم نادي عرفان ، بضيفه شمسان ، القادم من عدن بالتعادل الإيجابي (1/1) والتي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على ملعب عرفان المعشب الكائن بمدينة لودر في إطار تحضيرات واستعدادات الناديين لدوري أندية الدرجة الثانية الذي ما يزال موعد انطلاقه في علم الغيب.

* هذه المباراة التي تميزت بحضور جماهيري كبير جاءت متوسطة المستوى وأظهرت وقائع مجرياتها مدى حاجة مدربي الفريقين الوطنيين (خالد الزامكي مدرب شمسان ووجدي مهدي مدرب عرفان) إلى مزيد من العمل الجاد ، والجهد للقيام به من قبليهما خلال الفترة القادمة للوصول بفريقيهما إلى الجاهزية المطلوبة ، قبل انطلاق تصفيات الصعود إلى الدرجة الأولى كما أظهرت حاجة الفريقين إلى تدعيم صفوفهما بعدد من العناصر الجيدة التي يمكن أن تشكل الإضافة القوية لهما خاصة في ما يتعلق بالمنافسة والظهور بالمظهر المشرف الذي يلبي تطلعات وآمال جماهيرهما.

* وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي ، قبل أن يفتتح (صاحب الأرض) التسجيل في الشوط الثاني عبر مهاجمه حمودي الحطيبي ، قبل أن يدرك عبد السلام الشعيبي التعادل لشمسان ، من تسديدة بعيدة لم يتعامل معها حارس عرفان شذوان كما يجب لتلج شباكه.

* حضر المباراة الإخوة: رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين العزاني ، ورئيس فرع اتحاد ألعاب القوى في أبين علي شرفان والأمين العام لنادي شمسان الزميل محمد فتحي ورئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في النادي ومن جانب عرفان رئيس النادي الشيخ جلال العزاني ونائب الرئيس عبد الرزاق المرافعي ، ومسؤول العلاقات العامة حسين محمد دعسة .. وأدارها تحكيمياً خالد اليزيدي ومساعد علي وحسين درعان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى