الميناء يحقق الفوز الرابع ويغرد بصدارة كأس السوبر لأندية نخبة كرة السلة

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * واصل (فريق نادي الميناء لكرة السلة العدني) أمس الجمعة عروضه القوية في منافسات بطولة كاس السوبر لكرة السلة لأندية النخبة المقامة حالياً في صالة نادي أهلي صنعاء ، والتي ينظمها الاتحاد اليمني العام للعبة ، بمشاركة أندية الميناء وشعب حضرموت وأهلي صنعاء ووحدة صنعاء ، حيث حقق الميناء فوزه الرابع على التوالي في البطولة ، والذي جاء على حساب وحدة صنعاء في المباراة التي أقيمت عصر أمس في افتتاح مرحلة إياب البطولة وبنتيجة 81 / 57.

* فوز الميناء أكد أحقية الميناوية بصدارة البطولة بعد أن رفع رصيده إلى ثماني نقاط ، مغرداً في الصدارة فيما ظل الوحدة في مركزه الثالث بخمس نقاط .. وقد فرض لاعبو سلة فريق نادي الميناء أفضليتهم واستحواذهم على مجريات اللقاء ، منذ البداية حيث حسموا الفترات الثلاث الأولى لصالحهم بفارق مريح وبنتائج 19/ 15 ، 20/ 8 ، و27 /17 ليخوضوا الفترة الرابعة بأريحية تامة بعد أن ضمنوا النتيجة ، وهي الفترة التي انتهت لصالح الوحدة بنتيجة 17/ 15 ، ليخطف الميناء نقطتين جديدتين.

* وفي المباراة الثانية حقق فريق شعب حضرموت فوزاً سلوياً جديداً حين تغلب على أهلي صنعاء بنتيجة 64/ 53 ليرفع الشعب رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني للبطولة فيما بقي الأهلي في المركز الأخير بأربع نقاط.

* هذا وتقام اليوم السبت الجولة قبل الأخيرة من البطولة ، والثانية في مرحلة الإياب ، والتي تشهد إقامة مباراتين تجمع الأولى شعب حضرموت ووحدة صنعاء ، فيما يلتقي في الثانية الميناء عدن وأهلي صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى