التغيير للإعلام والدراسات يكرم أوائل طلاب الجمهورية

> عتق «الأيام» خاص:

>
نظم مركز التغيير للإعلام والدراسات بمحافظة شبوة أمس، بقاعة فندق وأجنحة الفخامة بمدينة عتق حفل تكريمي وخطابي لأوائل الطلاب على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021م.

وأكد رئيس مركز التغيير للإعلام والدراسات بمحافظة شبوة الأستاذ علي سالم بن يحي على أهمية هذا اللقاء اليوم للاحتفاء بكوكبة من خيرة الطلاب والطالبات الذين نالوا شرف تحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة للعام الدراسي 2022/2021م، رافعا التهاني والتبريكات لهم ولأسرهم ولإداراتهم التعليمية ومعلميهم.

وقال بن يحي: "إن مركز التغيير النوعي التخصصي الأول في المحافظة أقام هذا الحفل التكريمي والخطابي نحو السير بخطى ثابتة على أعتاب مرحلة جديدة من التطور والتقدم وما تحقق على الواقع وبالصور والأرقام يؤكد ذلك، ويعكس حجم الرعاية والاهتمام الذي يوليه المركز لهذا القطاع الحيوي المهم.
وأضاف أن قطاع التربية سيظل الهاجس الأول لقيادة المركز وذلك لارتباط التعليم بتنمية الإنسان وتطور المجتمعات، وسيتواصل دعم المركز للتعليم على الواقع الملموس لتستمر عجلة ومسيرة العطاء والتقدم في هذا القطاع الرائد والحيوي الهام.

من جانبه أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سالم محمد حنش أن وصول طلاب وطالبات محافظة شبوة إلى هذا المستوى العلمي يعتبر محل فخر واعتزاز لكل أبناء المحافظة وحث كافة الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أعلى الدرجات والمراتب العلمية التي تمكنهم من التفوق والتقدم في ميادين الدراسة.

وأكد حنش أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبالتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة المحافظ بن الوزير سينظم حفل خطابي وفني وتكريمي بقاعة الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق خلال الأيام القادمة للعشرة الطلاب والطالبات الأوائل بالمحافظة للعام الدراسي 2022/2021م .
وأشار حنش أنه رغم شحة الإمكانيات وظروف البلد إلا أن لدى مكتب التربية والتعليم (150) ألف طالب وطالبة يدرسون في الثانوية العامة ومنهم تقريبا (60) ألف طالبة على مستوى المحافظة وهذا بشارة خير نحو المستقبل المشرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى