ميناء عدن يقترب من التتويج بكاس السوبر لكرة السلة

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * اقترب الميناء عدن من التتويج بلقب بطولة كأس السوبر لكرة السلة لأندية النخبة التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة بمشاركة أندية الميناء عدن وشعب حضرموت ووحدة صنعاء وأهلي صنعاء وتحتضن صالة النادي الأهلي صنعاء منافساتها .. وأصبح الميناء الأقرب للقب بعد أن حقق أمس السبت فوزه الخامس في البطولة والذي جاء على حساب أهلي صنعاء بنتيجة 80 / 41 ليرفع الميناء رصيده إلى عشر نقاط منتظراً حسم تتويجه باللقب خلال لقاء اليوم الأحد ، الذي سيجمعه بشعب حضرموت ويحتاج الأخير لإقصاء فريق نادي الميناء بالفوز عليه بفارق كبير جداً ، وهو ما قد لا يتحقق عطفاً على المستويات الرائعة التي يقدمها الميناء في البطولة.
 
* وعودة لمجريات اللقاء فقد حسم الميناء مواجهة أهلي صنعاء بفارق مريح جداً منذ الفترة الأولى التي انتهت ميناوية بنتيجة 31 / 9، وكرر الميناء تفوقه في الفترتين الثانية والثالثة وحسمهما لصالحه 28 /12 ، 12 / 9، فيما انتهت الفترة الرابعة أهلاوية بنتيجة 11 / 9 وانتهت المواجهة ميناوية 80 / 41 .. فيما ضمن فريق شعب حضرموت التتويج بالمركز الثاني على أقل تقدير بعد أن حقق أمس السبت فوزاً جديداً على حساب وحدة صنعاء بـ 55 / 51 .. وبهاتين النتيجتين يصبح رصيد الميناء 10 نقاط ، يليه الشعب بتسع نقاط ، ثم الوحدة بست نقاط ، وأخيراً الأهلي بخمس نقاط.
 
* وتقام اليوم الأحد مباراتان في ختام البطولة .. تجمع الأولى وحدة صنعاء وأهلي صنعاء في ديربي سلوي مثير ، سيدخله الفريقان من أجل البحث عن المركز الثالث ، ما يجعل المباراة لقاءً سلوياً مثيراً كالمعتاد بين الفريقين ، وما سيزيد من إثارته بحث كل منهما عن التتويج بالمركز الثالث ، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي شعب حضرموت والميناء عدن في مباراة قوية سيسعى الميناء من خلالها تأكيد تتويجه ، فيما سيكون الشعب في مهمة صعبة يبحث من خلالها تفجير مفاجأة من العيار الثقيل وإزاحة الميناء عن اللقب وهو ما يبدو صعباً للغاية في ظل المستوى الراقي الذي ظهر به الميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى