​صبري عبيد يقود أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد العين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * باشر المدرب الأبيني (الكابتن صبري عبيد) عصر أمس الأحد مهمته ، بالإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الرياضي استعدادا لخوض غمار تصفيات الدرجة الثانية ، برسم الصعود للدرجة الأولى ، وذلك عقب ساعات من وصوله إلى مدينة العين وإنهاء إدارة النادي بقيادة الرئيس جلال عبد ربه أليس إجراءات تعاقدها معه رسميا.
 
* وقد أجرى صبري عبيد الحصة التدريبية الاولى له مع فريقه الجديد على أرضية ملعب الناصر المعشب ، الكائن في مدينة العين ، والذي خصص جزءاً منها في التعرف على اللاعبين ، قبل البدء في إجراء التمارين التدريبية الجماعية ، والتركيز على الجوانب الفنية والبدنية.
 
* وكان نائب رئيس النادي الأخ هادي علي شيخ ، بمعية الأمين العام للنادي الأخ نجيب صالح والمسؤول المالي الأخ جلال أحمد شيخ ظهر أمس في مقدمة مستقبلي المدرب صبري عبيد ، عند وصوله إلى مدينة العين ، للتعاقد معه على قيادة الأخضر العيناوي .. وقد أبدى المدرب صبري عبيد سعادته بحفاوة الاستقبال، التي لقيها من إدارة ومحبي نادي العين .. معرباً عن أمله في تحقيق  تطلعات جماهير نادي العين ومجلس إدارته في الصعود إلى الدرجة الأولى.
 
* يذكر أن المدرب الابيني المعروف صبري عبيد كان قد تولى تدريب فريق عرفان لكرة القدم الجار للعين والذي يستعد هو الآخر لدوري الثانية قبل أن يتركه بعد أن قضى معه ما يقارب فترة 50 يوما ، ليتجه بعدها صوب محافظة المهرة للإشراف على تدريب فريق نادي الساحل بسيحوت والمشاركة معه في بطولة الفقيد الشيخ الزويدي لأندية المهرة وحضرموت قبل أن يقرر العودة مرة أخرى إلى مديرية لودر من خلال قيادته لفريق العين والذي باشر مهامه بدءاً من أمس الأحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى