​صحة الضالع تتفقد احتياجات المرافق الطبية في قعطبة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
قام د. إياد صالح عبدالله مدير عام مكتب الصحة العامة بمحافظة الضالع اليوم الاثنين بمعية الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة بزيارة تفقدية لمستشفى السلام العام ومركز الطوارئ التوليدية بقعطبة.

وتفقد مسؤول صحة المحافظة أقسام المستشفى وعقد لقاءات مع الأطباء والعاملين عن مستوى الخدمات التي يقدمونها للمرضى والصعاب التي يواجهونها.

وثمن المسؤول الصحي كافة الجهود التي يبذلها مدير عام قعطبة ومدير الصحة والفريق الطبي والصحي العاملين بالمستشفى والمركز من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية.

وأكد بأنه سيبذل جهودا كبيرة بالعمل مع المدير العام ومدير الصحة من أجل رفع كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها المستشفى والمركز ومكتب الصحة بالمديرية للعمل على متابعتها عند الجهات المعنية والمنظمات الدولية من أجل توفيرها.

وطالب مدير عام الصحة المنظمات الدولية بزيادة الدعم للمديرية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الأولية للمستشفى والمرافق الصحية بالمديرية نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من أبناء المديرية.

وفي السياق، اطلع مدير الصحة على مستوى الخدمات والرعاية الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى ومركز الطوارئ للمرضى في قعطبة بالإضافة إلى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم والمتعلقة بنقص الأدوية وقلة التدخل من المنظمات الدولية وضيق المبنى وحاجة المستشفى إلى توسعة وافتتاح أقسام جديدة وبناء عدد من الغرف لتخفيف حالة الازدحام نتيجة زيادة عدد الحالات المرضية التي يستقبلها المستشفى كل يوم وكذلك النازحين.  

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى