​نادي الميناء يستنكر الحملة على الفريق السلوي المشارك في صنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * استغربت إدارة نادي الميناء الرياضي والثقافي في العاصمة عدن ، من بعض الأصوات الغريبة ، التي استهدفت إدارة النادي ، وفريقها البطل ، والتي تبحث عن ظهور إعلامي فقط بنشرها أخباراً كاذبة .. وعليه توضح الهيئة الإدارية للنادي بعض الأمور على النحو التالي :

- شارك الفريق السلوي لكرة السلة في بطولة النخبة في صنعاء تحت إشراف الاتحاد العام لكرة السلة ، المعترف به شرعياً وبموافقة وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية.

- أقامت الهيئة الإدارية لنادي الميناء حفلاً تكريمياً لرئيس النادي السابق الأستاذ طه محمد نعمان في صنعاء بسبب تواجده في صنعاء ، وعدم قدرته على النزول إلى عدن بسبب وضعه الصحي ، وكان الحفل برعاية كريمة من رئيس النادي الأستاذ عارف الشعبي.

- كانت مداخلة مدير عام مكتب الشباب و الرياضة في العاصمة عدن الأستاذ عرفات الضالعي بناء على طلب من قبل اللجنة المنظمة ولم يتحدث الأستاذ عرفات بلسان أي عضو من أعضاء النادي ، وكانت كلمته واضحة وضوح الشمس.

- تستغرب الإدارة الميناوية من الهجمة غير المبررة ، التي يقودها أطفال بتمويل من أشخاص معروفين، علماً أن هناك أندية كثيرة كانت في صنعاء ، وآخرها فريق نادي الشعلة لتنس الطاولة ، بالإضافة إلى منتخب الناشئين الذي تواجد في صنعاء علماً أن جميع معسكرات لاعبي المنتخبات الوطنية تقام في صنعاء ، وهذا يعطي رسالة واضحة أن الرياضة بعيدة عن أي توجهات سياسية.

- تحتفظ الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي في العاصمة عدن بحقها القانوني في مقاضاة كل من حرض ضد أعضاء الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية وكذا اللاعبين تحت تهم الإنتماء للحوثيين ، وتحمل تلك الجهات والأشخاص أي عواقب قد تحصل.

* في الأخير تبارك الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي والثقافي في العاصمة عدن ، بقيادة الأستاذ عارف الشعبي للفريق الميناوي لكرة السلة حصوله على بطولة سوبر النخبة لكرة السلة بكل جدارة واستحقاق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى