الراعي يتابع سير العمل في إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * اطلع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي صباح أمس الثلاثاء على سير الأعمال الجارية في إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء بتمويل حكومي من وزارة الشباب والرياضة ، وخلال زيارته استمع الراعي من أحد المهندسين إلى شرح عن أعمال المرحلة الأولى والتي تم فيها عمل مجرى لتصريف المياه حول صحن الملعب وتليها المرحلة الثانية والتي تتعلق بتصفية الملعب ، وردم وتسوية الحفر والتعشيب، وعمل السياج الحديدي والمدرجات والغرف التابعة للملعب.

* وأشار مدير عام الشباب والرياضة بأبين إلى أن فترة التنفيذ كما هي في العقد ثلاثة أشهر من فترة استلام الموقع ، ولكن نتيجة لتأخير وصول العشب تأجل التنفيذ .. مشيرا إلى أن تكلفة المشروع 643,755,736 مليون ريال والمقاول المنفذ هو يحيى حسن عبدالله هرهرة كما تضمن العقد على مدة ضمان للصيانة بعد الفحص ، مثمنا جهود وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف البكري واهتمامه بتأهيل ملعب الشهداء في محافظة أبين والذي يعتبر أول ملعب دولي على مستوى الوطن.

* رافق الراعي في زيارته مدير عام مكتب الوحدة الفنية والتنفيذية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبد الرحمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى