​الكلدي مدرب التضامن يشارك في دورة الرخصة الآسيوية لمستوى (c)

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
​يشارك الكابتن عمار الكلدي مدرب الفريق الأول لكرة قدم نادي تضامن حضرموت الرياضي في دورة مدربي كرة القدم للحصول على الرخصة الدولية في التدريب والخاصة بالمستوى ( C ) ، والذي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم بمدينة جدة بمشاركة عدد من المدربين الشباب إبتداء من يوم غد الجمعة 16 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر القادم ، على فترتين وتشمل محاضرات نظرية وتطبيقات عملية.

 * وقد حظي المدرب الشاب عمار الكلدي بترشيح الاتحاد اليمني لكرة القدم للمشاركة في هذه الدورة ، في إطار رؤية الاتحاد للإهتمام بالشباب وتأهيلهم .. والنجم عمار ناصر الكلدي نجم فريق نادي تضامن حضرموت ، والمنتخبات الوطنية سابقاً والمدرب الحالي لفريق نادي التضامن الحضرمي لكرة القدم كان قد خاض تجربة التدريب ، وقدم نفسه كمدرب ، وحقق مع ناديه الأزرق بطولة كأس السوبر لأندية حضرموت الساحل والوادي وكأس الهبة في 2020 ، وكأس البلدة في العام 2019 والتأهل لدور نصف نهائي كأس الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي في رمضان 2022.

 * وسجل الكلدي حضورا مميزا كلاعب من خلال لعبه لأندية التضامن والشعب الحضرمي وشعب صنعاء .. ومشاركاته الناجحة لاعبا مع المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب والأولمبي وشارك مع شعب حضرموت آسيويا في بطولة الاندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى