​لحج.. وفاة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
فجعت الأوساط المجتمعية بمحافظة لحج، أمس الأول، بوفاة الشخصية الاجتماعية والإدارية الفقيد محسن عبدالجليل ردمان مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، الذي توفي في إحدى مشافي العاصمة إثر مرض عضال ألم به.

وشيع العشرات من أبناء المحافظة جثمان الفقيد عقب الصلاة عليه، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل، حيث يعد الفقيد أحد الشخصيات المعروفة على مستوى المحافظة ويحظى بحب وتقدير الجميع، لتحمله مسؤولية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في ظروف صعبة ساهم بتطوير عمل المكتب وإدارته والمتابعة المستمرة لأنشطة الاتحادات والجمعيات بالمحافظة رغم عدم توفر الإمكانيات لدى المكتب.

هذا ونعت السلطة المحلية بمحافظة لحج، أمس الأول، وفاة محسن عبد الجليل ردمان، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

وقال بيان النعي إن السلطة المحلية بمحافظة لحج خسرت واحدا من أبرز قيادتها ومسؤوليها التنفيذيين الفاعلين الذين كان لهم حضورهم القوي والفاعل للنهوض بالعمل الاجتماعي والتنموي وخدمة المحافظة في مختلف المجالات.

وأشار البيان إلى أن الفقيد من خلال إدارته لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، عمل بكل صدق وإخلاص ووفاء للمحافظة وكان مثابرا متميزا لا يرجو من أحد جزاءً ولا شكورا.

وأشاد البيان بمناقب الفقيد ومسيرته الاجتماعية المشرفة باعتباره أحد المدراء الذين يتميزون بالخصال الحميدة والنزاهة والشجاعة التي عُرف بها في مختلف المواقف حيث أثبت جدارته وصدقه وولائه الوطني في مختلف الظروف وعمل بإخلاص مع رفاقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى