​اليدومي: يد الإصلاح ممدودة لكافة القوى ولدعم الشرعية والمجلس الرئاسي

> «الأيام» الصحوة نت:

>
أكد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد بن عبدالله اليدومي، أن الإصلاح يمد يده لكافة القوى السياسية والمدنية لتعزيز قيم الشراكة الوطنية.

وقال اليدومي في برقية شكر بعثها لرؤساء وأمناء عموم الأحزاب والتنظيمات السياسية،"إن الإصلاح يمد يده من أجل العمل المشترك لما من شأنه الحفاظ على الثوابت الوطنية ودعم الشرعية والمجلس الرئاسي في مهامه الموكلة إليه، وحتى نحقق جميعا لشعبنا ما يصبوا إليه من عزة وكرامة ورفعة ورخاء، في ظل دولة المواطنة والنظام والقانون، وعلى أساس من الديمقراطية والتعددية وحرية الرأي والتعبير".

وتقدم اليدومي باسمه ونيابة عن قيادات وأعضاء وجماهير التجمع اليمني للإصلاح، بأسمى آيات الشكر والعرفان للأحزاب والتنظيمات السياسية والمدنية، على تهنئتها للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ 32 للتأسيس، وهي التهاني التي حملت الطيبة تجاه إخوانهم ورفاقهم في قيادات وقواعد الإصلاح.

وأشار اليدومي إلى أن هذه المناسبة كانت فرصة سانحة لبعث الحياة في العمل السياسي التعددي، وإحياء التقاليد السياسية بين القوى السياسية شركاء الوطن، لا سيما ونحن نخوض سويا معركة تحرير اليمن واستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية، في وجه مخلفات الإمامة.

وهنأ اليدومي الأحزاب والقوى السياسية بقدوم العيد الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة والـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، آملا أن تكون هاتين المناسبتين العظيمتين مفتتح خير لوطننا وشعبنا، وعودة للبلاد والدولة والسلام والآمن والاستقرار.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى