​بحث سبل إعادة تفعيل إدارة الصحة المدرسية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقد د. سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان بمدينة عدن، اليوم الأحد، لقاء ضم أمل المصلي رئيسة إدارة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية لمناقشة العديد من القضايا التي تخص الجانب الصحي للأيتام والأطفال وسبل إعادة تفعيل إدارة الصحة المدرسية بمدارس عدن وتوفير المعدات والأدوية اللازمة للمدارس خصوصا في ظل انتشار الحميات المختلفة بين الأطفال في المدارس.

وثمن الشبحي جهود مؤسسة أمل على سعيها الدؤوب في شتى المجالات وخاصة الأيتام والأطفال في المدارس والذي يساعد على بناء جيل يتمتع بالصحة ومتسلح بالعلم.

وناقش اللقاء مع رئيسة مؤسسة أمل سبل إعادة تفعيل إدارة الصحة المدرسية بمدارس عدن ومناقشة العديد من القضايا التي تخص الجانب الصحي للأيتام والأطفال وسبل إعادة تفعيل إدارة الصحة المدرسية بمدارس عدن وتوفير المعدات والأدوية اللازمة للمدارس خصوصا في ظل انتشار الحميات المختلفة بين الأطفال في المدارس.

وثمن الشبحي جهود مؤسسة أمل على سعيها الدؤوب في شتى المجالات وخاصة الأيتام والأطفال في المدارس والذي يساعد على بناء جيل يتمتع بالصحة ومتسلح بالعلم، بدورها قدمت رئيسة مؤسسة أمل الأستاذة أمل البصلي شكرها لوكيل وزارة الصحة على اهتمامه بصحة الأيتام والأطفال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى