​إجراء قرعة البطولة التنشيطية بخنفر

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أجريت صباح أمس قرعة البطولة التنشيطية لكرة القدم للفرق الشعبية الذي يحتضن منافساتها ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار بأبين بمشاركة تسع فرق تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد أسفرت القرعة على النحو التالي : الثلاثاء (الجمعية والصخور) ، الخميس (الاتفاق ونجم المخزن) ، الجمعة (صقرالمثلث وصرر عبرعثمان) ، السبت (العربي والنصر) ، فيما تأهل فريق الاستقلال عمودية الى الدور الثاني عن طريق القرعة (الباي).
 
* وقال مدرب فريق الاستقلال عمودية الكابتن مازن بدي ان هذه البطولة التنشيطية التي تقام تأتي من اجل تنشيط الجانب الرياضي وإعطاء الفرصة للمواهب الشابة لتقديم كل ما عندها .. واشار الى ان فريق الاستقلال يضم في صفوفه العديد من المواهب والنجوم الذي نعول عليهم الكثير في تحقيق الانتصارات والانجازات حيث حقق الفريق الكثير من البطولات بفضل الدعم الذي يحظى به من قبل الداعم الرياضي الشاب الكابتن صبري عبيد.
 
* وأضاف يقول يجب توفير الملاعب الرياضية وتعشيبها لأنها تبعد الشباب عند المخدرات والسموم القاتلة ، فلا بد ان يتم الاعتناء بالملاعب في دلتا ابين من خلال تأهيلها وتعشيبها بالعشب الصناعي ، لما لها من اهمية تجاه الشباب وإبعادهم عن أفكار الغلو والتطرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى