بوتشي يقود القبيلة إلى الدور الثاني من دوري عرفان

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * قاد مهاجم ونجم المنتخب الوطني للشباب ونادي فحمان أبين محمد مهدي(بوتشي) فريقه الشعبي القبيلة من مودية إلى التأهل للدور الثاني من بطولة عرفان الكروية التنشيطية بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل في شباك فريق الرحمة من لودر في المواجهة التي انتهت (3 - 2) ، والتي احتضن وقائعها ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان عصر أمس الجمعة ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي ينظمها النادي بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مختلف أحياء ومناطق مديريتي لودر ومودية وبطريقة خروج المغلوب.

* وكانت مواجهة فريقي القبيلة والرحمة والتي تميزت بحضور جماهيري تعد واحدة من أفضل وأقوى مباريات المسابقة في دورها الأول حتى الآن ، بعد أن حفلت مجرياتها بالإثارة والتشويق ، وخاصة في شوطها الأول الذي شهد تسجيل أربعة أهداف مناصفة بواقع هدفين لكل طرف .. حيث تقدم القبيلة أولا عبر أفضل لاعبي الفريقين الفنان الأعسر هيثم الجندوبي قبل أن يدرك محمد إسماعيل التعادل للرحمة ليعود القبيلة ويسجل الهدف الثاني عن طريق لاعبه الخضر الوليدي ، قبل أن يعيد لاعب الرحمة صالح العبد اللقاء الى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل.

* وفي الشوط الثاني ظل اللعب سجالا بين الفريقين ، من خلال محاولات متعددة ، لم تثمر عن شيء .. وبينما كان الجميع يتأهب للإحتكام لركلات المعاناة الترجيحية تقمص نجم وهداف منتخب الشباب (بوتشي) دور البطولة وتمكن من تسجيل هدف الفوز القاتل ليقود فريقه القبيلة إلى ملاقاة فريق العالمي من لودر في محطة الدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى