​اليوم انطلاق بطولة القوة ومصارعة الذراعين (الرست) بعدن

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> * تنطلق عصر اليوم الأحد منافسات بطولة اتحاد القوة ومصارعة الذراعين (الرست) ، والتي ينظمها فرع اتحاد عدن  في (ساحة جولة الفل) في مديرية صيرة عند الساعة الخامسة عصراً ، وكانت اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة قد أنهت كافة التحضيرات الخاصة بانطلاق منافسات البطولة على أكمل وجه ، بمشاركة 30 لاعبا تم توزيعهم على 6 فئات وزنية : ( 60 كجم ، 70 كجم , 80 كجم, 90 كجم ، 100 كجم ، و110 كجم.
 
* وتعد هذه البطولة الأولى من نوعها لفرع الاتحاد تقام في العاصمة عدن ، عقب صدور قرار تشكيله من قبل مكتب الشباب والرياضة ، والتي تحظى برعاية كريمة من الأخوين : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، وبدعم من : شركة الصلاحي للصرافة ، وشركة الحداد للصرافة ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني العام للعبة .. وتأتي إقامة هذه البطولة بعد نجاح بطولتين سابقتين نظمتا بإشراف وجهود الكابتن أدهم بدر مسعود ، حيث حظيت بشعبية كبيرة ونجاح منقطع النظير ، كللت ثمارها بتشكيل إتحاد اللعبة.
 
* وتجدر الإشارة هنا إلى ان اقامة البطولة التي تعتبر باكورة انشطة الفرع الجديد بعدن تهدف شكلا ومضمونا الى الاسهام بتطوير اللعبة ونشر وتوسيع رقعة مزاولتها بين الشباب ، والتعريف بقواعدها وقوانينها ، بالإضافة إلى تشجيع  الاندية ، وبعض الصالات المتخصصة في اللعبة ، على الاهتمام بفتح أبوابها أمام الشباب الراغبين في الاإلتحاق باللعبة ومزاولتها.
 
* وقال علي هشام الاهدل رئيس اتحاد لعبة القوة ومصارعة الذراعين "الرست" : أن هذه البطولة ستكون فريدة من نوعها وبداية إنطلاقة جديدة نحو النجاح ، مؤكداً على حرصه الشديد في الإرتقاء بها ، كما وعد الاهدل أنه ستكون هناك الكثير من المفاجآت والجوائز المالية القيمة للمشاركين خلال موعد البطولة اليوم .. ويتوقع أن تشهد البطولة اليوم حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى