​حملة توعوية عن السلامة المرورية في مدارس الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
​نظمت إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، اليوم الإثنين حملة توعوية لمدارس وثانويات مديرية الغيظة، تحت شعار "السلامة المرورية مسؤولية الجميع"، بدعم من شركة النفط اليمنية فرع المهرة وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وخلال فعالية تدشين الحملة في ثانوية حسان بن ثابت، أوضح مدير شرطة السير بالمهرة العقيد سالم عمر الكثيري، إن الحملة تستهدف مدارس الثانوية بالمحاضرات التوعوية والهادفة إلى تعزيز الوعي المروري بين أوساط الطلاب للحد من الحوادث المرورية المتكررة التي تحصد أرواح بريئة وخسائر مادية نتيجة عدم التقيد بالإرشادات المرورية وقواعد السير.

 من جانبه تطرق مدير فرع شرطة السير بمديرية الغيظة الملازم حسين أحمد المراني خلال محاضرته أمام الطلاب إلى أهمية الالتزام بالإرشادات المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات، داعيا أولياء الأمور إلى القيام بدورهم والتفاعل مع الحملة المرورية كلا حسب موقعه ومحيطه المجتمعي.

 وأضاف المراني: أن الحوادث المرورية خلال الشهر الحالي معظم سائقيها من فئة الطلاب ما استدعى وصولنا إليكم "فأنتم فلذات أكبادنا وأنتم الأمل في التزامكم بالإشارات المرورية، مشيرا إلى إنه خلال حملة السلامة المرورية سيتم النزول إلى مختلف مدارس الغيظة وتوزيع المنشورات واللواصق الهادفة إلى نشر الوعي المروري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى