البحرية الأمريكية تضبط سفينة تحمل مخدرات بقيمة 85 مليون دولار

> الغيظة «الأيام» غرفة الأخبار/ خاص:

>
صادرت قوة بحرية دولية ما يقدر بنحو 85 مليون دولار من الهيروين كان على متن سفينة صيد في نطاق بحر عُمان، اليوم، حسب بيان للأسطول الخامس الأمريكي، وأعلنت شرطة المهرة تسلمها لعبري على متنه 7 بحارين يمنيين يشتبه بتورطهم بعمليات تهريب مواد محظورة.

وقال البيان إن خلال دوريات دعم فرقة العمل المشتركة (سي تي 150)، صادرت سفينة خفر السواحل الأمريكي "USCGC Charles Moulthrope" ألفين وأربعمائة وعشرة كيلو جرامات من الهيروين أثناء عبور سفينة الصيد المياه الدولية.

وقال نائب الأدميرال براد كوبر، قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية والأسطول الخامس والقوات البحرية الأمريكية: "هذا الاستيلاء الكبير يظهر التزامًا عميقًا بين شركائنا الدوليين لتعطيل وردع النشاط المزعزع للاستقرار في المنطقة. أنا فخور بالجهود التي لا تشوبها شائبة من قبل CMF وفريق CTF 150 بقيادة السعودية وطاقم Charles Moulthrope".

وذكر مركز الإعلام الأمني بشرطة المهرة، في بلاغ صحفي، أن إجراءات الاستلام والمعاينة والتفتيش والتحريز العبري تم بإشراف النيابة العامة بالمحافظة ممثلة بالقاضي إبراهيم بن زين رئيس نيابة الاستئناف والقاضي أحمد صالح باكريت الذي باشر أيضًا الإشراف على محاضر التحقيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى