​ديربى مانشستر وقمة أرسنال وتوتنهام الأبرز بالبريميرليج

> لندن «الأيام» وكالات :

> * سيكون عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم مع موعد مع العديد من اللقاءات الكروية ، التي تنذر بوقوع الكثير من الاشتباكات القوية في مسابقة الدوري الإنجليزي ، وتحديدا يومي السبت والأحد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية.
 
* ومن أبرز المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة التاسعة ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد مساء الأحد (4:00 عصراً)، وكذلك ديربي لندن بين توتنهام وأرسنال يوم السبت (2:30 ظهرا) .. فيما يتطلع فريق ليفربول ، بشوق للعودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه برايتون ، والمقرر لها السبت الساعة (4:00 عصراً) ، في ملعب أنفيلد.
 
* ويتصدر (آرسنال) ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة من 7 مباريات ، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث بفارق نقطة واحدة، مما يجعل الديربي هذه المرة يدور حول صراع على الصدارة.
 
* وتنتظر الجماهير الإنجليزية والأوروبية ديربي مانشستر بعد تحسن نتائج "الشياطين الحمر" هذا الموسم تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج ، والفوز في مباراتين أمام فرق الدرجة الأولى بنتيجة 2 - 1 على ليفربول، وصيف دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز الموسم الماضي و3 - 1 على المتصدر ارسنال.
 
* ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى