​بعثة نادي الميناء لكرة السلة تصل الكويت للمشاركة في البطولة العربية

> الكويت «الأيام» محمد أحمد النعماني :

> * وصلت إلى دولة الكويت الشقيقة مساء أمس الإثنين، بعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة، قادمة من سلطنة عمان للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة والتي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة، خلال الفترة من 5 أكتوبر الجاري، وحتى الـ  15 منه .. وسيخوض فريق نادي الميناء الرياضي مبارياته في البطولة ضمن المجموعة الثانية والتي تضم الى جانبه كلا من أندية : الأهلي المصري (حامل اللقب) والرياضي اللبناني والغرافة القطري، حيث سيلعب أولى مبارياته مع الاهلي المصري عصر غد الاربعاء في الثالثة عصرا ، فيما سيلعب مباراته الثانية يوم الجمعة القادم مع (فريق نادي الرياضي اللبناني) في الخامسة عصرا ، وسيختتم الميناء مبارياته ضد الغرافة القطري يوم السبت في الثالثة عصرا.
 
* وكان الفريق الميناوي الذي يمثل اليمن في هذه البطولة كبطل للجمهورية قد أقام معسكرا تدريبيا في صلالة استمر لمدة عشرة أيام خاض خلالها مباراة ودية ضد فريق صلالة فاز بنتيجتها 79 - 20 ، كما أقام معسكرا تدرييبا في عدن استمر لعدة أيام .. وخلال معسكره في صلالة حظي الفريق الميناوي باهتمام غير عادي من الاخوة العمانيين طيلة فترة تواجده في صلالة .. كما حظيت البعثة باهتمام المسئولين في محافظة المهرة كسلطة محلية ومكتب للشباب والرياضة.
 
* وقد قدمت إدارة النادي برئاسة الأخ عارف الشعبي رئيس النادي شكرها وتقديرها إلى كل من دعم بعثة النادي ، ووقف معها .. وخصت بالذكر الإخوة : وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري، ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ، وخالد الخليفي وكيل قطاع الرياضة، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي، ووزير الثقافة والرياضة العماني، وموسى القصابي، وعلي باقي، ومحمد عمر سويلم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمهرة، وكل من ساهم ودعم بعثة الفريق الميناوي.

* هذا وتضم البعثة كلا من : عرفات محمد علي قاسم ( مدير عام مكتب الشباب والرياضة ( رئيساً للبعثة)، ونظام محمد أحمد ناجي (عضواً في إدارة البعثة) ، ومحمد أحمد النعماني (المنسق الإعلامي) ، وقيصر حسين علمي (مدرباً للفريق) ، أشرف محمد حسن (مساعداً للمدرب) ، وزاهر محمود عبد الله أنعم (إدارياً للفريق) ، ومروان علي ناصر ( طبيباً للفريق) .. إضافة إلى  اللاعبين التالية أسماؤهم : أحمد زهور أحمد ، محمد محمد صالح يعيش ، مصطفى جزسيبهيش مالك تراوري ،  داماين جمبي روسير ، أياد عبد الله محمد الدهبلي ، ناصر عبدالله فرحان حمود ، محمد كرامه سعيد الجريري ، عمرو كرامه سعيد الجريري ، إيهاب طارق زيد ، محمد علي حسن ، حمزة رضا حامد الحمزي ، أبكر محمد توفيق ، وطه حسين العصري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى