​تأهيل عدد من الطرق في عدن والضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
أجرى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين محمد الماس، اليوم السبت، في زيارته لمحافظة الضالع جولة تفقدية لسير الأعمال في مشروع صيانة وتأهيل خط الشعيب.

وقال الماس إن هذا المشروع يمثل أهم المشاريع الخاصة باعتباره خط استراتيجي شرياني يربط مديريات عدة في المحافظة.

وشدد معين على الفريق الفني العامل على المشروع بسرعة إنجاز العمل لإنهاء معاناة المسافرين والمواطنين المستفيدين من هذا الخط.

ووجه الماس شكره للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الضالع الجهة المنفذة على جهودها في تنفيذ المشروع بحسب المواصفات والفترة المحدد والذي يأتي إنجازه بالتزامن مع أعمال مولها صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن الخاصة بصيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة وكذلك أعمال صيانة خط (شكع حرير).


وفي نفس السياق، باشرت الفرق الفنية التابعة للمؤسسة أعمال سفلتة الحفريات في جولة الشهيد نبيل القعيطي الكراع سابقا إلى جولة مصعبين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

حيث تأتي أعمال السفلتة للحفريات هذه عقب الانتهاء من إعادة تأهيل جولة الشهيد نبيل القعيطي المدرجة ضمن مشاريع الصيانة الروتينية للعديد من الطرق والشوارع في المحافظة.

ويجري حاليا أعمال إزالة الحفريات وصيانتها في شوارع العاصمة عدن منها صيانة وإعادة شارع السواعي بالمعلا والتي تشهد مشاريع تنموية وخدمية خاصة بالطرق للحد من الحوادث والأضرار الناتجة عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى