​القبض على متهم بتزوير عملات محلية وأجنبية في عدن «صور»

> عدن "الأيام"

> أعلنت شرطة أمن العاصمة عدن اليوم الأحد، القبض على شخص متهم بتزوير عملات أجنبية ومحلية، كان يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة بالقرب من سوق قات المنصورة.

وقال مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر بأن الأجهزة الأمنية قبضت على المتهم ( م. أ. ن) من أبناء تعز يسكن في أحد الفنادق بمديرية المنصورة وبعد متابعة ورصد دقيق من قبل قوات الأمن تم ملاحظة عملات نقدية مزيفة بحوزته.

آلة طباعة
آلة طباعة

وأضاف العقيد محمد عمر تم متابعة المتهم ورصد تحركاته وإرسال عدد من رجال البحث الجنائي والتحريات إلى الغرفة التي يسكن فيها ووجدوا بحوزته طابعة شخصية نوع إبسون وبداخلها مجموعة أوراق نقدية مطبوعة فئة الف ريال يمني عدد ثمانية وتسعون ورقة ومقص صغير و وغراء (صمغ) ولاصق كبير ومجموعة مفاتيح وعملات أجنبية مزورة فئة 500 ريال سعودي وقرص سي دي وقصاصات أخرى مجهزة للطباعة.

النقود المزورة
النقود المزورة

وأكد مدير شرطة القاهرة بانهم عثروا على فلوس مزوره في المحفظة الخاصة بالمتهم فئة 500 ريال سعودي وفئة الف ريال يمني ومائة وخمسة وسبعون ألف ريال يمني سليم، وتسعمائة وخمسون ريال سعودي سليم وتم رصد كافة المضبوطات وتحريزها وتم فتح ملف للقضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل إحالة المتهم والمضبوطات، للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية ليلاقي جزائه جراء هذه الجريمة الدخيلة على بلادنا.

وقدم مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي جزيل شكره وتقديره لكافة ضباط وصف ضباط وجنود شرطة القاهرة على جهودهم المضاعفة و يقظتهم الأمنية وحرصهم المثالي على أمن وسلامة العاصمة عدن، وحثهم في الوقت نفسه على مضاعفة اعمالهم ورصد كافة التحركات المشبوهة الهادفة الى زعزعة الأمن و الاستقرار في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى