​ريال مدريد للإبتعاد في الصدارة وبرشلونة لمداواة جراحه

> مدريد «الأيام» أ ف ب:

> * يأمل ريال مدريد حامل اللقب ، ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ، في البناء على فوزه بـ "الكلاسيكو" أمام غريمه اللدود برشلونة 3 - 1 لمتابعة سلسلة انتصاراته ، وذلك عندما يحلّ ضيفاً على إلتشي غداً الأربعاء ، ضمن منافسات المرحلة العاشرة.
 
* ويسعى برشلونة الثاني لمداواة جراحه ، ونفض غبار الهزيمة عندما يستقبل ضيفه فياريال التاسع (12 نقطة) بعد غد الخميس ، فيما يتطلع القطب الثاني للعاصمة مدريد أتلتيكو مدريد الثالث مع 19 نقطة، لتحقيق فوزه الرابع توالياً للبقاء على مسافة قريبة من منافسيه اللدودين وذلك عندما يستضيف رايو فايكانو اليوم الثلاثاء في افتتاح هذه المرحلة.

* وأنهى ريال مدريد سلسلة من 7 إنتصارات توالياً للـ "بلاوجرانا" في الدوري ، ليضيف إلى معاناته الأوروبية ، حيث بات قاب قوسين من الخروج من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني توالياً ، خسارته الاولى المحلية في الدوري هذا الموسم.
 
* وضرب الـ "ميرينجي" عصفورين بحجر واحد ، إذ انفرد مجدداً بالصدارة ، التي تقاسمها مع برشلونة اثر تعادله أمام خيتافي 1 - 1 في المرحلة الماضية وفوز النادي الكاتالوني على سلتا فيجو 1 - صفر (22 نقطة لكل منهما) ، وتقدم بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي أقرب مطارديه.
 
* في المقابل وبرغم إنفاق الملايين في سوق الانتقالات الصيفية ، لم يكن رجال المدرب تشافي هرنانديس على قدر الآمال ، إذ بعدما انتظر انتصارات فورية بدا أن النادي الكاتالوني في طور التعلم من جديد.
 
* ويسعى أتلتيكو مدريد لمتابعة سلسلة انتصاراته بعدما تقدم للمركز الثالث متساوياً مع ريال بيتيس وريال سوسييداد في سباق محموم للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى