​وزير الشباب يوجه بسرعة إنجاز ملعب الشهيد معاوية في لحج

> عدن «الأيام» خاص :

> * وجّه وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، أمس الثلاثاء ، بسرعة إنجاز الأعمال التأهيلية في ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج، ومعالجة وتذليل أي صعوبات قد تطرأ هنا أو هناك.
 
* جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا للجنة المناقصات بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، لمناقشة ومتابعة الأعمال الخاصة بعدد من مشاريع البنى التحتية، من بينها ملعبا الشهيد معاوية بمحافظة لحج، وملعب سيئون الأولمبي بوادي حضرموت
وخلال الاجتماع،  شدّد الوزير البكري "على أهمية متابعة كافة المشاريع التي تنفذها الوزارة عبر قطاع المشاريع وضرورة استكمال العمل في الملاعب التي سبق الإعلان عن مناقصاتها ، وبصورة عاجلة ، وخصوصاً في ملعب معاوية في محافظة لحج والذي توقف العمل فيه منذ أكثر من 4 سنوات".
 
* كما وجه معاليه، بضرورة استكمال العمل في مضمار ملعب سيئون الأولمبي، ومتابعة كافة المشاريع التي تنفذها الوزارة في عدد من محافظات الجمهورية" .. واستمع البكري من المختصين في قطاع المشاريع والشؤون القانونية والإدارة المالية، إلى مجمل الصعوبات التي حالت سابقًا دون اكتمال العمل في تلك الملاعب والمقترحات لمعالجتها بصورة عاجلة ، بما يضمن استكمال الأعمال وفق الفترة الزمنية المحددة لها .. كما ناقشت اللجنة عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعمالها ، واتخذت بشأنها القرارات اللازمة والإجراءات الهادفة إلى تحريك عجلة الأعمال في تلك الملاعب ، وتجاوز مرحلة التوقف الإجبارية جراء فوارق صرف العملات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى