​السقاف يلتقي سلام لمناقشة استعدادات وتجهيزات معسكر المنتخب الأول بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * استقبل مستشار الرئيس الزُبيدي رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ مؤمن السقاف صباح أمس الثلاثاء رئيس اتحاد كرة القدم فرع العاصمة عدن الأستاذ عبد الجبار سلام.
 
* وناقش اللقاء الاستعدادات والتجهيزات لمعسكر المنتخب الأول في العاصمة عدن ، ومدى جاهزية ملعب الشهيد الحبيشي لاحتضان التدريبات وتذليل العقبات والصعوبات لإنجاحه.
 
* ووجه السقاف بإصلاح منظومة مياه ملعب الشهيد الحبيشي المنقطعة منذ أكثر من شهر ، وشراء مضخة ، وعمل اللازم لإعادة المياه ، وكذا تنظيف غرف ملابس اللاعبين في الملعب.
 
* وأبدى السقاف استعداد دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لإنجاح معسكر المنتخب الأول المشارك في بطولة كأس الخليج الـ 25 مطلع العام المقبل وتهيئة الأجواء اللازمة لهم خلال فترة المعسكر.
 
* وشكر السقاف كل الجهات التي ساهمت في نقل معسكر المنتخب من صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي إلى العاصمة عدن إستجابة لاجتماعه الاستثنائي مع رؤساء أندية عدن الذي انعقد الأسبوع الماضي والذي شدد فيه المجتمعون على المنع التام لأي مشاركة رياضية من الجنوب في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.
 
* بدوره شكر الأستاذ عبد الجبار سلام المستشار مؤمن السقاف على توجيهاته الضرورية بتجهيز ملعب الحبيشي للاعبي المنتخب الأول ، وتنقية الأجواء ، والبحث عن سبل التعاون المشترك ، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية العدنية ، وأكد استعداد اتحاد الكرة بعدن على تنظيم البطولات تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى