​الجحافي يزور المرابطين في مواقع عسكرية بسقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

>
تفقد أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري سقطرى العميد محسن حسن الجحافي كتيبة قطاع نوجد ومواقع ديكسم للاطلاع على أوضاع منتسبي القطاع المرابطين في جنوب الجزيرة.

وذكر الموقع الرسمي للقوات الجنوبية أن العميد محسن حسن الجحافي نقل تحيايا عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل منتسبي كتيبة قطاع نوجد والمواقع العسكرية بمحمية ديكسم.

وأكد أركان اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى على ضرورة الاهتمام بجوانب التنظيم العكسرية من ضبط وربط، وذلك لزيادة اليقضة ورفعها حتى تقوم الكتائب بدورها المنوط به بحماية أرخبيل سقطرى والحفاظ على أمنها واستقرارها.

من جانبه، ثمّن قائد كتيبة قطاع نوجد العقيد محمد شعفل وقائد موقع ديكسم الملازم ثاني سالم عومق زيارة أركان اللواء الأول مشاة بحري سقطرى، وتفقد الحالة العسكرية وجاهزية منتسبي كتيبة قطاع نوجد وموقع ديكسم، مشيرا إلى أن اهتمام قيادة اللواء يرفع من معنويات الأفراد وصف الضباط.

رافق العميد الجحافي كل من مدير مكتب قائد اللواء الأول مشاة بحري سقطرى الملازم أول محمد عيسى عبدالرحمن وركن مالية اللواء الملازم أول عفيف علي حسين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى