اتحاد ثانوية سرار يحرز كأس الذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر

> سرار «الأيام» خاص :

> * نال فريق الاتحاد الرياضي لثانوية سرار يافع كأس الذكرى التاسعة والخمسين لثورة (14) أكتوبر المجيدة ، إثر فوزه على نظيره فريق الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الكروي الذي جمعهما عصر أمس على ملعب ثانوية سرار ، والذي أقيم برعاية السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي ومكتب التربية بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين.

* وفي الختام جرت مراسم التكريم وسط حضور عدد من الهامات التربوية والرياضية بيافع سرار يتقدمهم رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي ، ورئيس مجلس آباء ثانوية سرار الشيخ صالح حسن المنصري ، ومستشار مكتب التربية في المحافظة شيخ عوض النوباني ، والأستاذ القدير خالد العاقل أبو سلطان، ومن نجوم الزمن الجميل الكابتن فهمي الحجاشي وإيهاب عبد النبي ناصر ومعلمي الثانوية ، حيث قامت إدارة الثانوية ومجلس الآباء بتكريم الجهات الداعمة للفعالية بشهادات تقديرية .. كما تم تكريم حكم اللقاء الكابتن جهاد خالد بشهادة تقديرية ، ومبلغ مالي ثم تكريم الفريق الوصيف (الهلال) بالميداليات الفضية ومبلغ مالي ، وكذلك تكريم البطل بكأس بطولة الذكرى الـ (59) لثورة(14) أكتوبر المجيدة والميداليات الذهبية .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة الكابتن عبد الله مطيع من فريق الاتحاد .. أما جائزة الهداف فقد نالها إسماعيل دوفس من الفريق البطل.

* وشكر البخيتي قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي وإدارة التربية والتعليم في المديرية ، على متابعتهم المستمرة للأنشطة المدرسية، ودعمهم للفعاليات الرياضية في جميع مدارس سرار ،والتي شكلت حافزاً كبيراً لبروز عدد من المواهب المرموقة بين صفوف الطلاب ، الذين شاركوا في بطولات كبيرة في إطار المديرية والمحافظة ، وكان آخرها مشاركة الطالب عبد المجيد عارف الذي نال لقب أفضل حارس من بين حراس المنتخبات المدرسية في المحافظات المحررة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى