الجولة الثانية من الدوري المصري .. اختبار للزمالك وفرصة الأهلي

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> * تنطلق منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري ، اليوم الأحد ، بمواجهات قوية تبدأ بلقاء بيراميدز وضيفه المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

* ويلتقي الزمالك ، مضيفه سيراميكا كليوباترا على ملعب ستاد القاهرة .. كما يستضيف الأهلي نظيره أسوان على ملعب السلام بالقاهرة.

* وتقام غداً الإثنين 3 مواجهات أخرى ، ستجمع بين غزل المحلة وضيفه الإسماعيلي ، ثم يلعب الاتحاد السكندري ضد الداخلية، ويلتقي فيوتشر ضيفه المقاولون العرب .. ويستضيف سموحة منافسه البنك الأهلي ، الثلاثاء ، كما يلعب طلائع الجيش مع إنبي، ويسدل الستار على الجولة بلقاء فاركو وحرس الحدود يوم الأربعاء المقبل.

* ويدخل الزمالك حامل لقب البطولة اختبارا صعبا أمام مواجهة سيراميكا كليوباترا باستاد القاهرة ، بعدما حقق الفريقان الفوز في الجولة الأولى .. وتغلب الفارس الأبيض على سموحة بثنائية دون رد ، فيما فاز سيراميكا كليوباترا على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في أكبر انتصارات الجولة الماضية.

* ويخوض الزمالك المباراة منقوصا بسبب إصابة الثنائي محمود حمدي "الونش"، والسنغالي إبراهيما نداي بجانب نبيل عماد "دونجا".

* ويأمل الأهلي تعزيز انطلاقته في الدوري بعد فوزه على الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف نظيف في مواجهة أسوان الذي خسر لقاءه الأول على ملعبه أمام الاتحاد السكندري .. ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز على حساب أسوان قبل لقاء الزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة المقبل.

* ويغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف ، بعد طرده في لقاء الإسماعيلي ، بينما اكتملت جاهزية الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

* ويسعى المصري الجريح لتعويض خسارته في الجولة الأولى في مواجهة بيراميدز ، الذي تعادل مع إنبي في الجولة الأولى بنتيجة (1 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى