منتخبنا لكرة القدم الأول يواصل استعداداته لخليجي 25

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * بوتيرة ونسق عال يُجري منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في معسكره الداخلي على ملعب الحبيشي بعدن تدريباته اليومية تحضيرا للمشاركة في (بطولة كأس خليجي 25) التي ستقام في البصرة العراقية ، والتي حدد لها أن تنطلق في الـ 6 من شهر يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر .. ودخل منتخبنا الوطني الأول معسكرا داخليا بالعاصمة عدن وبقائمة أولية مكونة من 33 لاعباً ، تحت قيادة مدربه الوطني الكابتن محمد سالم الزريقي ، يستعد من خلاله للبطولة وفق البرنامج والخطة التي أعدها الجهاز الفني للمنتخب في المرحلة الأولى ، قبل التوجه للمعسكر الخارجي الذي سيفصح عن تفاصيله في الأيام القادمة .. ويجري اللاعبون المختارون للقائمة اختبارات على فترتين صباحية ومسائية ، بغية الوصول إلى الجاهزية القصوى فنيا وبدنيا والوقوف على مستواهم الفني والمهاري لاختيار التشكيلة النهائية التي ستمثل الوطن في البطولة.

* وكان منتخبنا الوطني قد واصل أمس الثلاثاء تمارينه اليومية ولليوم الرابع على التوالي في إطار معسكره بعدن ، وذلك من خلال تلقيه الجرعات التدريبية على فترتين صباحية ومسائية ، حيث شهدت الفترة الصباحية تدريبات خاصة باللياقة البدنية والقوة والتحمل لرفع الجاهزية البدنية للاعبين ، في حين تركزت تمارين المساء على الجوانب التكتيكية والاعتماد على اللعب في المساحات القصيرة.

* هذا وقد أوقعت قرعة بطولة كأس خليجي 25 التي أجريت أمس الثلاثاء أوقعت منتخبنا الوطني الأول في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كل من : العراق صاحب الأرض والجمهور، والسعودية، وعمان ، على أن يخوض منتخبنا مباراته الأولى أمام منتخب العراق في يوم افتتاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى