السوبر المصري في الإمارات .. الأهلي ضيف دائم وركلات الجزاء تبتسم للزمالك

> العين «الأيام» وكالات :

> * يستضيف استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية ، مباراة السوبر المصري ، يوم الجمعة المقبل ، بين الزمالك (بطل ثنائية الدوري والكأس) والأهلي (الوصيف).

* وأقيم السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة 4 مرات من قبل ، حيث أقيمت أول بطولة سوبر في الإمارات عام 2015، على استاد هزاع بن زايد، وجمعت القطبين الأهلي والزمالك ، وفاز الفريق الأحمر بنتيجة 3 - 2، وأحرز ثلاثية الأهلي عبد الله السعيد (هدفين)، ومؤمن زكريا، بينما جاءت أهداف الزمالك عن طريق عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا.

* ثم أقيمت المواجهة الثانية في الإمارات عام 2017 على استاد محمد بن زايد، بين الأهلي والزمالك أيضا ، لكن هذه المرة نجح الفريق الأبيض في التتويج باللقب بركلات الجزاء الترجيحية 3 - 1، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

* وفي العام التالي ، شهد استاد هزاع بن زايد حسم الأهلي لقب السوبر هذه المرة ، لكن على حساب المصري البورسعيدي ، حيث تفوق الفريق الأحمر بهدف دون مقابل، حمل توقيع المغربي وليد أزارو.

* واستضافت الإمارات بطولة السوبر الأخيرة عام 2020 على استاد محمد بن زايد ، بين الأهلي والزمالك ، ونجح الأخير في حسم اللقب بعد الفوز 4 - 3 بركلات الترجيح، حيث كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى