​تمويل أممي لتأهيل المركز الإقليمي لتبادل المعلومات البحرية في عدن

> «الأيام» غرفة الأخبار :

>
التقى القبطان يسلم مبارك بوعمرو نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية بمكتبه بالعاصمة عدن مدير مشروع الحوكمة البحرية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن مارك ايكن، والمسؤول المالي والإداري بالبرنامج وائل سلام و عبدالكريم قائد مهندس المشروع وذلك لمناقشة بعضا من المشاريع التي قدمتها الهيئة لتطوير أداءها وتنمية قدراتها.

ورحب القبطان يسلم بوفد البرنامج شاكرا لهم دورهم الكبير في مساعدة الكثير من المشاريع باليمن ومن تلك المشاريع التي تقدمت بها الهيئة لتطوير الأداء بعد الأضرار التي تسببت فيها الحرب ومنها الأضرار بمبنى الهيئة بالعاصمة عدن ، مؤكدا لهم أن الهيئة ورغم تلك الأضرار إلا أنها استمرت في أداء مهامها وتحقيق أهدافها بحسب الإمكانات المتاحة، وأن الاهتمام منصب على أمرين وهما الاستمرار في العمل والإنجاز والاهتمام بالتطوير والتجهيز والبناء.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي أن هناك جملة من المشاريع التي نأمل مساهمة البرنامج في تمويلها ومن ذلك صيانة مبنى الهيئة الذي تعرض جزء كبير منه للدمار بسبب حرب 2015م واجتياح مليشيات الحوثي للعاصمة عدن.

من جهتهم أكد فريق البرنامج بأن زيارتهم تأتي في إطار مساعدة الهيئة في عدد من المشاريع المرفوعة للبرنامج، شاكرين لقيادة الهيئة حرصها على ذلك بهدف تطوير أداءها وتحقيق أهدافها.

وطاف الفريق بمبنى الهيئة مطلعين على حجم الأضرار، مؤكدين بأنهم سيعملون حاليا على دراسة صيانة الدور الثالث من مبنى الهيئة الذي سيكون به المركز الإقليمي لتبادل المعلومات البحرية، وستلحقها تدخلات أخرى مستقبلا.

حضر اللقاء القبطان سهيم عبدالله أبكر المدير العام لفرع الهيئة بالعاصمة عدن وعبدالله الحيدري مدير عام مكتب الرئيس التنفيذي للهيئة وعمار هشام مدير مكتب نائب الرئيس التنفيذي للهيئة ، والمهندس أديب عبدالستار المفتش البحري بفرع الهيئة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى