مقتل جنديين في الشريجة واشتباكات عنيفة بالمسيمير

> المسيمير/ كرش «الأيام» خاص:

> أعلنت مصادر عسكرية جنوبية أمس الأحد مقتل جنديان من أفراد اللواء الثاني حزم إثر هجوم حوثي استهدف مواقع متقدمة للواء في وقت متأخر مساء السبت في جبهة الشريجة شمال لحج.

وقالت مصادر "الأيام"، إن هجوما حوثيا بقذائف الهاون استهدف مواقع اللواء الثاني حزم في جبهة الشريجة وقتل في الهجوم الجنديان محمد سويد وهادي الصبيحي.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية من جهة ومسلحي جماعة الحوثييين من جهة أخرى في جبهة حبيل حنش التابعة لمديرية المسيمير بلحج.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات مسلحة، اندلعت بين وحدات من القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي، في جبهة حبيل حنش، مشيرة إلى أن الاشتباكات استخدمت فيها كل أنواع الأسلحة الثقيلة والخفيفة، وأن اللواء العاشر صاعقة المرابط في جبهة حبيل حنش تمكن من صد هجمات مليشات الحوثي.

وتشهد منطقة حبيل حنش اشتباكات عنيفة أدت إلى نزوح الأهالي عن المنطقة جراء استهداف المليشات المناطق السكنية بالمدفعية.

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية (درع الجنوب) قد قال في بيان إن مليشيا الحوثي الإرهابية حاولت مساء أمس الأول، تنفيذ هجمات على عدد من القطاعات العسكرية شمالي محافظة لحج كان منها قطاع الغريب في جبهة كرش - حمالة".

وذكر البيان أن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تمكنت من التصدي للهجوم بكل بسالة وتكبيد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأعلن استشهاد جندي وجرح اثنين آخرين من القوات المسلحة الجنوبية التي ستظل تحمي الوطن وتدافع عن أراضيه، وفق البيان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى